[x]

حـوادث

حملات أمنية لمباحث التموين بالقاهرة لضبط جرائم الغش التجاري

24-11-2020 | 12:15

حملة تموينية - أرشيفية

أحمد فتح الباب

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة العديد من الحملات الأمنية لضبط جرائم الغش التجاري وتداول السلع مجهولة المصدر، وجرت إحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.


أسفرت تلك الحملات، تحت إشراف اللواء عصام العزب مساعد وزير الداخلية ل مباحث التموين والتجارة، عن ضبط (3٫500 طن كبد) بحوزة (مسئول عن ثلاجة لحوم - كائنة بدائرة قسم شرطة عابدين) لإدارته الثلاجة "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "كبدة" منتهية الصلاحية، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم ضبط (3٫750 طن كبد مجمدة) بحوزة (مسئول عن ثلاجة لحوم - كائنة بدائرة قسم شرطة عابدين) لإدارته الثلاجة "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "كبده مجمدة" منتهية الصلاحية وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط (15160 علبة سجائر ماركات مختلفة) بحوزة (مسئول عن مخزن سجائر بدون ترخيص - كائنة بدائرة قسم شرطة عابدين) لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من "السجائر" مجهولة المصدر وجميعها مهربة جمركياً وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وضبط (4٫585 طن شاى) بحوزة (مسئول عن إحدى الشركات "له معلومات جنائية" - كائنة بدائرة قسم مدينة نصر أول) لإدارته الشركة "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "شاى" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة