رياضة

«لامبارد» يأمل في بقاء «جيرو» مع تشيلسي

23-11-2020 | 18:55

لامبارد

رويترز

عبر فرانك لامبارد مدرب تشيلسي اليوم الإثنين عن أمله في بقاء المهاجم أوليفييه جيرو مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه لن يقف في وجه الدولي الفرنسي إذا أراد الرحيل.


وشارك جيرو في أربع مباريات بالدوري كبديل هذا الموسم حيث يفضل لامبارد الاعتماد على تيمو فيرنر وتامي أبراهام وقال ديدييه ديشان مدرب فرنسا إن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما يجب أن يحدد موقفه حتى لا تتعرض مسيرته مع المنتخب الوطني لأي تهديد.

وسينتهي عقد جيرو في يونيو حزيران وألمح وكيل أعماله مؤخرا إلى أن المهاجم قد يرحل عن ستامفورد بريدج في فترة انتقالات يناير.

وقال لامبارد للصحفيين قبل مواجهة مضيفه ستاد رين في دوري الأبطال غدا الثلاثاء "جيرو لاعب مهم جدا في الفريق. يرغب دائما في اللعب.

"أرغب في استمراره. تربطني به علاقة طيبة. لو كان يشعر بأي شيء مختلف فانه يسعدني الحديث معه.

"سمعت تصريحات وكيل أعماله ولن أشغل نفسي بها. أتفهم رغبته في اللعب لكني أفكر دائما في قوة التشكيلة. أعتقد أنه يبلي بلاء حسنا مع الفريق."

وقال لامبارد إن لاعب الوسط الألماني كاي هافرتس أصبح جاهزا للعب بعد أن أكمل فترة العزل بعد إصابته بفيروس كورونا هذا الشهر كما أصبح المدافع تياجو سيلفا جاهزا بعد غيابه عن آخر مباراة للفريق في الدوري.

وتعافى المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيك من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وسيكون جاهزا لمواجهة توتنهام متصدر الدوري الممتاز يوم الأحد.

وقال لامبارد الذي يتصدر فريقه المجموعة الخامسة بسبع نقاط من ثلاث مباريات "نركز بشدة على مواجهة رين ويجب أن نحترم المنافس ولا يزال أمامنا وقت حتى الأحد لمباراة توتنهام".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة