[x]

رياضة

‏«مرزوق»: بطل دوري الأبطال سيواجه جدولا مضغوطا في الموسم الجديد

23-11-2020 | 17:53

الأهلي والزمالك - أرشيفية

راجح الممدوح

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات ب الاتحاد المصرى ل كرة القدم أن الفريق الذي سيحصل علي بطولة دوري الأبطال في نسختها الحالية أيا كان الأهلي أو الزمالك سيواجه جدول مباريات مضغوط في الدوري الممتاز، وذلك نتيجة مشاركاته في السوبر الإفريقي وكذلك بطولة كأس العالم للأندية.

وواصل «مرزوق» تصريحاته الصحفية اليوم الإثنين عقب إجراء قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد بأن الفرق المصرية التي ستشارك في البطولات الأفريقية سواء دورى الأبطال أو الكونفدرالية في الموسم الكروي الجديد ستحصل علي أربع أيام قبل وأربع بعد مباراتها أن كانت المواجهة خارج مصر، أما لوكان كانت مباراتها داخل مصر ستحصل علي ثلاثة أيام قبل وثلاث أيام بعد المبارة.

وقال «مرزوق» إن الدوري الجديد سيكون مضغوط جدًا بسبب ضيق الوقت ومعظم المباريات ستقام بدون تواجد لاعبي المنتخب الأوليمبي المرتبط بالأوليمباد.

‏وتحدث «مرزوق» بأنه سيتم عقد اجتماع مع مندوبي أندية الدورى المصرى الممتاز يوم السبت المقبل للاستماع للآراء الأندية والاستقرار علي القرارت التي سيتم اتباعها في الموسم الكروي الجديد ومن ثم سيعقب هذا الاجتماع مؤتمرًا صحفيا للحديث عن كآفة القرارات التي تم اتخاذها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة