[x]

رياضة

إحياء ذكرى عمرو فهمي وإشادة بمواقفه بعد قرار إيقاف أحمد أحمد

23-11-2020 | 14:34

أحمد أحمد

تهاني سليم

عاد اسم المصري الراحل المصري عمرو فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابق ليتردد اليوم الإثنين، مع إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فشكوى عمرو كانت السبب الرئيس ربما في الإطاحة بأحمد بسبب الفساد المالي.


ورحل عمرو بعد صراع مع المرض قبل 9 أشهر من اليوم تحديدًا يوم 23 فبراير الماضي بعدما تم الإطاحة به وإقالته من منصبه في أبريل 2019 لسوء السلوك كما جاء في بيان كاف لكن السبب الحقيقي كشفته رويترز وعمرو نفسه قبل وفاته وهو فضح فساد أحمد أحمد .

وعاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " اليوم الإثنين أحمد أحمد رئيس كاف بالإيقاف عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات مع غرامة تقدر بـ 200 ألف دولار.

وكان عمرو فهمي قد أثار قضية المبالغ المالية التي تصرف دون بند واضح في كاف وأشار في شكواه إلى رحلة العمرة التي كانت ضمن أسباب إيقاف أحمد كما جاء في بيان لجنة الانضباط.

وعادت ذكرى عمرو اليوم مع ظهور حقيقة ما كان ينادي به مع إشادات كبيرة بموقفه وكشفه الفساد في الاتحاد.

وقد أعاد نشر المغربي هشام العمراني السكرتير الأسبق ل كاف تغريدة على تويتر وكتب عليها "لترقد روحه عمرو فهمي بسلام".

وكانت التغريدة للصحفية "أوشير كومونجيشا" التي كتبت فيها "السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي عمرو فهمي كان أول من ألقى الضوء على تفاصيل فساد أحمد أحمد المالي في كاف . عمرو رحل قبل 9 أشهر بالتمام والكمال يوم 23 فبراير.. لتستمر روحه في سلام".

 

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة