[x]

محافظات

كبار السن يدلون بأصواتهم بالأقصر| صور

23-11-2020 | 13:11

كبار السن بالأقصر يدلون بأصواتهم بالأقصر

الأقصر - إيمان الهواري

حرص كبار السن من الناخبين خاصة السيدات، بمحافظة الأقصر على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، وارتداء الكمامة الطبية خلال تواجدهم أمام لجان الانتخابات.


وحرصت الأجهزة الأمنية المتواجدة أمام اللجان على إلزام الجميع بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبها، طالبت محافظة الأقصر الناخبين، بضرورة الالتزام بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، كما ناشدت الناخبين بضرورة الاشتراك بكثافة في ذلك الاستحقاق الانتخابي ومباشرة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم بكل حرية لخروج الانتخابات بصورة مشرفة إلى العالم واستكمال المسيرة نحو مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

وفي السياق ذاته، أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب بمحافظة الأقصر، انتظام أعمال كافة اللجان الانتخابية البالغ عددها 283 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخباً، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزاً انتخابياً، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.

وتجرى جولة الإعادة في الاانتخابات بالنظام الفردي بمحافظة الأقصر، بين 6 مرشحين، يتنافسون على 3 مقاعد في 3 دوائر اانتخابية بالمحافظة، حيث سيفوز المرشح الحاصل على أكبر عدد من الأصوات الصحيحة في كل دائرة.


كبار السن بالأقصر يدلون بأصواتهم بالأقصر


كبار السن بالأقصر يدلون بأصواتهم بالأقصر

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة