[x]

أخبار

رئيس قطاع المشروعات الوطنية لـ"سيتي ايديج": سنبدأ تسليم فيلات "المقصد" ديسمبر المقبل |فيديو

24-11-2020 | 14:29

المهندس أحمد شرف

عصمت الشامي - تصوير: عمر المهدي

قال المهندس أحمد شرف رئيس قطاع المشروعات الوطنية لـشركة "سيتي إيديج" الذراع التسويقية لوزارة الإسكان ، إن الشركة تتولى تسويق مشروع المقصد   ب العاصمة الإدارية الجديدة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية، و" المقصد رزيدناسز" منطقة الفيلات بالحي السكني الثالث، وتتكون من مجموعة من الفيلات السكنية تضم وحدات ذات مساحات متنوعة تبدأ من 111 متراً وحتى 187 متراً كاملة التشطيب ويقع على مساحة 214 فداناً مقسمة إلى منطقتين حيث راعي التصميم الهندسي تنوع الوحدات السكنية لتناسب مختلف الأذواق وتجمع بين التصميمات الكلاسيكية والمعاصرة.


وأضاف  شرف لـ"بوابة الأهرام"، خلال جولته الميدانية بالعاصمة التي تزامنت  مع جولة مجموعة من قيادات شركة سيتي إيدج ،أن تصميمات الوحدات السكنية تتميز بالتشطيب الفاخر والاستخدام الأمثل للمساحات والإطلالات المتميزة على الحدائق الداخلية والمساحات الخضراء، ويتوسط المشروع منطقة سكنية متعددة الاستخدامات تتضمن محال تجارية مختلفة ومكاتب بالإضافة إلى الوحدات السكنية.

وأكد أن  مشروع " المقصد رزيدناسز" يحتل موقعًا متميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقع بالقرب من المحاور الرئيسية للمدينة ويطل على المدينة الرياضية بالقرب من حي السفارات والمدينة الذكية والجامعتين الكندية والأوروبية، وكذلك مطار العاصمة الإدارية الجديدة الدولي.

وأشار شرف إلي أن  الشركة سوف تقوم بتسليم وحدات مشروع " المقصد " بداية من ديسمبر المقبل، وأن الوحدات سيتم تسليمها كاملة التشطيب، وأن العمل يسير على قدم وساق في جميع المشروعات التي تتم حاليًا داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، مضيفا  أن مشروع " المقصد " يتكون من 950 فيلا كاملة التشطيب، موضحًا أن مشروع المقصد يحظى باهتمام كبير من جانب الشركة باعتباره أول ما يضيء العاصمة، وأول مشروع سيستقبل سكانا ب العاصمة الإدارية الجديدة .

وأكد شرف أنه تمت مراعاة جودة التشطيب داخل مشروع المقصد ، حيث يتم  بأسس علمية معمارية وذلك لإخراج منتج بجودة عالية ويناسب الذوق المصري في نفس الوقت.

واختتم رئيس قطاع المشروعات الوطنية لـ"سيتي ايديج"، تصريحاته ، بأنه قد تم بيع عدد كبير جدًا من الوحدات التي طرحت في منطقة " المقصد " ب العاصمة الإدارية الجديدة ، مضيفًا أنه يوجد جزء آخر سيتم طرحه تباعًا حتي يتم الانتهاء من المشروع بالكامل.


رئيس قطاع المشروعات الوطنية لـ"سيتي ايديج" لـ"بوابة الأهرام"


فيلات " المقصد "


فيلات " المقصد "

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة