[x]

أخبار

مستشار وزير التعليم العالي لـ"بوابة الأهرام":250 ندوة بالجامعات بمختلف المجالات لتوعية الطلاب

22-11-2020 | 11:36

الدكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي

محمود سعد

كشف الدكتور طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، للأنشطة الطلابية، عن أنه تم التنسيق لعقد ٢٥٠ ندوة ومحاضرة بالجامعات، خلال العام الجامعي الحالي 2020 – 2021.


وأضاف طايع، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الندوات والمحاضرات التي سيتم عقدها، تشمل جميع المجالات التوعوية والثقافية والفنية علي مستوي الجامعات المصرية، موضحا أنه تم البدء منذ أيام في عقد الندوات بالجامعات.

وأشار مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية، إلى أنه تم التنسيق للبدء بـ3 جامعات وهي "مدينة السادات – المنوفية – عين شمس"، لافتا إلى أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يولي أهمية كبيرة للأنشطة داخل الجامعات، وتنمية قدرات الطلاب على كافة المستويات، سواء الثقافية والتعلمية والفنية والرياضية.

وأكد طايع، أن الأنشطة التي تنفذ بالجامعات، خلال العام الجاري، تطبق بالإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستج، ومراعاة التباعد الاجتماعي، لضمن صحة وسلامة الطلاب، موضحا أن معظم الأنشطة تعقد بنظام "أون لاين" نظر للظروف الراهنة، مع الاهتمام بعقد الفعاليات التي تسهم في بناء شخصية طلاب الجامعات وإعدادهم للمستقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة