[x]

محافظات

استمرار حالة الطوارئ بكفر الشيخ.. ومعدات مجالس المدن ترفع مياه الأمطار من الشوارع|صور

20-11-2020 | 21:07

حالة الطوارئ فى كفر الشيخ لرفع مياه الأمطار

كفرالشيخ علاء عبدالله

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم الجمعة، استمرار رفع حالة الطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، مشددا على مواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة، ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي والكهرباء.


وكلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القري وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط في حينها، كما شددّ محافظ كفرالشيخ، على قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بتواجدهم جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن.

وأشرف اللواء أحمد السنوسي ، رئيس مركز ومدينة بلطيم، على رفع مياه الأمطار من الشوارع، ومن المنخفضات، لتيسير حركة المارة في الشوارع، وانتشر نواب رئيس المدينة وعمال النظافة، للاستمرار في رفع مياه الأمطار .

وتابعت المهندسة عايدة ماضي رئيس مركز ومدينة دسوق ، أعمال رفع المياه المتراكمة بالأماكن المنخفضة مع استمرار رفع درجات الاستعداد بنطاق المركز والمدينة، لمواجهة التغيرات المناخية وسقوط الأمطار، بحضور نواب رئيس المركز والمدينة، ورؤساء الأحياء والقرى ونوابهم ورؤساء أقسام النظافة بجميع الشوارع بالمدينة والقرى.

كما أشرف العميد هاني محمد عبد القوي، رئيس مدينة مصيف بلطيم على المتابعة الدورية من نواب رئيس المدينة بسيارات الكسح والمعدات ومتابعة العاملين بقسم النظافة لسرعة الانتهاء من سحب مياه الأمطار أولا بأول وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمصيف.


استمرار العمل فى كفر الشيخ


جانب من مدينة كفر الشيخ


جانب من العمل فى مدينة كفر الشيخ

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة