[x]

أخبار

نائب رئيس جامعة عين شمس لـ"بوابة الأهرام": امتحانات الميدتيرم " زي أي سنة عادية"

19-11-2020 | 12:59

الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس

محمود سعد

قال الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة أتمت استعداداتها، لامتحانات الميدتيرم ، منتصف العام الدراسي الحالي 2020 – 20201، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشددا على أن الامتحانات مثل أي سنة عادية بالجامعة.


وأضاف سعود، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الامتحانات ستتم حسب نظام كل قسم واللائحة الدراسية، مشيرا إلى أن الفارق الوحيد بهذا العام، وهو وجود فيروس كورونا، وهو ما تطبقه الجامعة منذ بداية العام الدراسي الحالي للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

وشدد نائب رئيس جامعة عين شمس ، على أن الجامعة شددت على أهمية وضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية كذلك التعايش مع فيروس كورونا، لافتا إلى أن الكليات بها غرف للعزل لمواجهة أي طوارئ تحدث.

كانت جامعة عين شمس ، برئاسة الدكتور محمود المتيني، قد أعلنت أنه سيتم تطبيق عقوبات رادعة، على مخالفات تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، مشيرة إلى أن العقوبات تبدأ بالتنبيه والإنذار بجانب الحرمان من بعض الخدمات الطلابية وعند تكرار المخالفة قد تصل إلى الحرمان من دخول الكلية لمدة معينة وصولا لتطبيق الغرامات المقررة طبقا للقررات مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وشددت الجامعة، على أن الإجراءات وتطبيق العقوبات تشمل كل من خالف الالتزام بارتداء الكمامات الطبية الوقائية، وعدم الالتزام بالتباعد الجسدي داخل القاعات التدريسية بين الطلاب، والتنبيه من جانب عضو هيئة التدريس دخل القاعة التدريسية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة