ثقافة وفنون

بعد قليل.. انطلاق فعاليات "موبيليا" تحت رعاية مجلة البيت | صور

18-11-2020 | 19:01

فعاليات معرض موبيليا للأثاث في مبنى تمارا بشارع جواد حسني في منطقة وسط البلد

تطلق منصة "موبيليا" بعد قليل فعاليات معرضها للأثاث في مبنى تمارا بشارع جواد حسني في منطقة وسط البلد.


ويأتي هذا الحدث تحت الرعاية الإعلامية لمجلة البيت المجلة العربية الأولى للديكور والعمارة والفنون، تأكيدًا لدعمها الدائم للمبدعين المصريين وتشجيعها لأصحاب المبادرات والمشاريع الصغيرة الواعدة حتى تصبح مشاريع مؤثرة بشكل إيجابي وتضيف للسوق المصرية منفذا جديدا للنمو الاقتصادي.

و"موبيليا" هو موقع مخصص لبيع أثاث وإكسسوارات المنازل عبر الإنترنت. ويعد توقيت دعم مجلة البيت لهذا النوع من المنصات الرقمية بمثابة تأكيد على أن تلك المنصات هى طوق نجاة للكثيرين، ولابد أن تتواجد بشكل صحي وآمن وفعّال في مصر.

ويأتي اختيار مبنى "تمارا" ذي الطابع التراثي المميز لتدشين المعرض، بسبب اهتمام مجلة البيت الدائم بمشروعات التطوير القائمة في القاهرة الخديوية، وسعيها لإحياء العمارات التراثية بالمنطقة عبر فعاليات ثقافية تخدم الإبداع.

وتقيم منصة موبيليا عرضا لبعض من قطع الأثاث والأعمال الفنية للفنان عمر الفيومي وتصميمات لعدد من المبتكرين منهم شويكار الغرابلي، ومنى حسين، وأيمن العزباوي، إضافة إلى قطع أثاث من مصانع مختلفة.

واليوم يكشف الستار عن العمل الفني "20 سنة إبداع" احتفالًا بمرور عشرين عاما على إصدار مجلة البيت، كما يقام "صالون البيت الثقافي" والذي يناقش التحديات التي تواجه الصناعة المصرية، بحضور مجموعة من المثقفين والأدباء والكتاب الصحفيين.


معرض موبيليا


معرض موبيليا


معرض موبيليا

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة