سوشيال ميديا وفضائيات

حسام البدري: «أهدي الفوز على توجو لمصر.. والظروف كانت صعبة واللاعبين رجالة»

17-11-2020 | 23:03

حسام البدري

سارة إمبابي

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، أن سعادته كبيرة بنتيجة مباراة المنتخب المصري مع منتخب توجو، حيث إن الفوز مهم جداً للمنتخب المصري والكرة المصرية وللاعبي المنتخب.

وقال «البدري»: «وفي ذات الوقت خطوة مهمة جداً في مشوار التأهل لبطولة الأمم الإفريقية».

وأضاف: «أهدي الفوز لمصر والجماهير المصرية»، مضيفًا مداخلة هاتفية مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»، قائلاً: «أشكر كل من أكمل مسيرته في هذه الظروف الصعبة واتفق مع وجهة نظري»، موجهاً اللوم لمن انتقده طوال الفترة الماضية لأسباب مغرضة.

وأكمل «الحمد لله في النهاية، وبوجه الشكر لأعضاء المنتخب وكل الأجهزة التي عملت معي واللجنة الخماسية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي أحاطت بالمبارة في ظل غياب النني وصلاح، لكن كل اللاعبين كانوا رجالة في المباراة».

وحول غياب «صلاح» وإحراز ثلاثة أهداف، قال «صلاح والنني لاعبين مهمين جداً وحزنت لغيابهما لكن الشيء الإيجابي اليوم هو وجود عناصر جديدة عناصر شابة، ونقوم بالتجديد مع الحفاظ على الخبرات الموجودة مثل الشناوي وصلاح والنني وغيرهم، فنحن نعمل على تجديد الدماء في المنتخب الوطني».

ووعد البدري الجماهير المصرية بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم، قائلاً «بوعدهم بده لان ده الهدف اللي أنا موجود علشانه».

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة