أخبار

رئيس "تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية" يلتقي "رئيس الشيوخ".. و يؤكد: حكيم يرأس مجلس الحكمة

16-11-2020 | 20:06

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ،

سامح لاشين

التقى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية، ووزير الصحة السابق.


وأثنى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، على الزيارة قائلا: "يشرفنا ويسعدنا زيارة هذه القيمة والقامة".

وقال الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية، ووزير الصحة السابق، إن زيارة مجلس الشيوخ شرف فهو مجلس الحكمة ويرأسه حكيم.

وسلم د. حلمي الحديدى، درع اللجنة المصرية للتضامن، لرئيس مجلس الشيوخ.

كان رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، قد التقي السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وأشاد رئيس الشيوخ بجهود الوزارة قائلا "سعداء بالأداء وأنقل نبض الشارع".

وأشاد رئيس الشيوخ بالجهود التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على المصري في كل مكان مضيفا "هذه طفرة لم نرها من قبل ونطمح لمزيد من الجهود المبذولة في هذا السياق، ونتطلع لتعاون وثيق بين الوزارة والمجلس".

ومن جانبها، قالت السفيرة نبيلة مكرم، إنه كان هناك اهتمام كبير من المصريين بالخارج بانتخاب الغرفة الثانية، وكنت أتابع الأمرغرفة العمليات بنفسي.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، أن مشاركة المصريين في الخارج في معركة الشيوخ يعكس وعيهم بأهمية الغرفة، لافتة إلي أن المرحلة القادمة ستشهد تنسيقا بين الوزارة والشيوخ، موضحة أنها ستعرض ملفات الوزارة على المجلس، وأن العالم كله سيشهد التنسيق والتعاون بين السلطتين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة