سوشيال ميديا وفضائيات

ضياء السيد: "تواجد فتحي ضروري.. وطارق حامد اعتذر للبدري"

16-11-2020 | 01:54

ضياء السيد

سارة إمبابي

قال ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق، إنه لا يملك معلومة مؤكدة في سبب غياب أحمد فتحي، لكن وجوده كان ضروريًا مع المنتخب الوطني.


وأضاف خلال برنامج «الماتش»، الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: " لا أملك معلومة مؤكدة في سبب غياب أحمد فتحي ولكن وجوده كان ضروريا، والجبهة اليمنى في غيابه أزمة".

وأردف: "إصابة محمد هاني مزعجة، خاصة بعد عدم استدعاء أحمد فتحي، ومع وجود أحمد توفيق في غير مركزه الأساسي، والآن لا يوجد البديل لتوفيق".


وتابع: "إصابة محمد صلاح، مؤثرة نفسيا ومعنويا ووجوده كان ضروريا لزيادة الفاعلية الهجومية للمنتخب.


وأكمل: "أطالب زيزو، ومصطفى محمد، بعدم وضع أنفسهم تحت الضغوط، هم بالفعل يلعبون في المنتخب لأنهم مميزون".


وشدد: "كنت أراهن على مشاركة كوكا أساسيا أمام توجو، لكن وجهة نظر البدري كانت مختلفة، لكن لا يوجد أعذار لكوكا أنه دائما ما يشارك في أجواء صعبة بإفريقيا، يجب أن يؤدي في كل الظروف، فهو محترف ويوجد ملاعب في اليونان غير جيدة".


وعن أزمة طارق حامد، قال: "طارق حامد لاعب كبير، وأخطأ في تصرفه، وعلمت أنه تقدم بالاعتذار لحسام البدري، نعلم أن سبب غضبه هو رغبته في المشاركة، وكنت مؤيدا بالفعل لمشاركته لانسجامه مع محمد النني، لكن في النهاية، هذا قرار فني وعلى اللاعب احترامه".


وأتم: "حسام البدري وجهازه يتعرضون لضغوط كبيرة، وعلى الجميع أن يعلم ذلك، والبدري أخطأ حينما رفض خوض مباريات ودية في شهر أكتوبر، بالطبع جاء ذلك من أجل استكمال الدوري الممتاز، لكن المنتخب كان في حاجة لخوض عدة وديات لزيادة الانسجام بين اللاعبين ومعجب بشدة بالدورة الودية التي يخوضها منتخبنا الأولمبي مع البرازيل وكوريا".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة