رياضة

من داخل العزل.. رسالة «صلاح» إلى «فتوح» بعد المشاركة الأولى

15-11-2020 | 18:15

محمد صلاح

أحمد ناجي

وجه محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصرى رسالة إلى أحمد أبو الفتوح لاعب سموحة والمنتخب المصري، لمشاركته الأولى مع «الفراعنة».

وحرص «صلاح» على تحفيز «فتوح» الذي شارك مع المنتخب الأول بشكل أساسى فى لقاء توجو، الذى أقيم أمس، على ستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من أمم إفريقيا، وتألق خلال المباراة.

ونشر أحمد فتوح صورة عبر «ستورى» حسابه على موقع «إنستجرام»، لمحادثة جرت بينه وبين محمد صلاح، تضمنت تهنئة «صلاح» له «مبروك يا حبيبى ماتش إمبارح بداية هايلة، وإن شاء الله فى استمرار دايما»، ليرد «فتوح»: «الله يبارك فيك يا عالمى.. فرحت جدا إنك كلمتنى والله».

وأقلعت طائرة المنتخب الخاصة إلى توجو فى تمام الثانية عشرة ظهر اليوم، الأحد.

ومنح حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر للاعبيه راحة اليوم من التدريبات خوفا من الإجهاد والإرهاق قبل مواجهة الإياب أمام توجو يوم الثلاثاء المقبل.

ويخوض المنتخب المصري مرانًا وحيدًا في توجو، قبل مواجهة منتخبها في لقاء الجولة الرابعة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون 2022.

واستطاع منتخب «الفراعنة» الفوز على توجو بهدف نظيف في لقاء الجولة الثالثة، والحصول على ثلاث نقاط؛ ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المجموعة السابعة، ليتقاسم الصدارة مع منتخب جزر القمر.

وأحرز «الونش» هدف مصر في الدقيقة (53) من عمر المباراة، عن طريق عرضية عبد الله السعيد استقبلها محمد النني ليمررها إلى «الونش» الذي أسكنها الشباك برأسية رائعة.

ويلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيره توجو اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر بالجولة الرابعة، على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو ، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التى تستضيفها الكاميرون 2022.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة