[x]

أخبار

رئيس «الصرف الصحي» بالإسكندرية: استمرار تمركز السيارات ومعدات الشفط للتعامل مع الحالات الطارئة

14-11-2020 | 20:53

التعامل مع تجمعات المياه

عصمت الشامي

قال اللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي ب الإسكندرية ، إنه تم التعامل مع تجمعات المياه التي سقطت صباح اليوم علي الإسكندرية ، مع استمرار تمركز السيارات ومعدات الشفط تحسبا لأي طارئ آخر.


فيما أكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب ب الإسكندرية متابعه تمركزات البدالات بجميع أحياء محافظة الإسكندرية .

وأفاد بالتعامل مع عدد من النقاط الساخنة بمعدات الشركة في مناطق (المندرة أمام الشيراتون- محمد نجيب على الكورنيش- أمام فندق تيوليب- محرم بك أسفل كوبري أبو عين واحدة - أمام حي شرق بسيدي جابر- جمال عبد الناصر وملك حفنى- أمام فندق تيوليب- أصعب نقطة لتجمع المياه بمنطقة الجرارى بالكيلو 23 صحراوي) حيث يتواجد أسطول من معدات شركتي المياه و الصرف الصحي للتعامل مع التجمعات.

وأضاف أن شركة مياه الشرب ب الإسكندرية دفعت بطلمبة 8 بوصات وطلمبة 6 بوصات وعدد 2 بدالة ثابتة.

بينما قال الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمطروح، إنه سقطت اليوم أمطار شديدة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة 3 عصرا، وتوقفت الأمطار ولا يوجد أى تجمعات للأمطار.

في الوقت الذي أوضحت فيه شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بكفر الشيخ سقوط أمطار متوسطة على مدينة بلطيم من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا، وتوقفت الأمطار وتم تصريف المياه ولا يوجد أى تجمعات للأمطار.

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي ، في بيان لها،إلى متابعة غرفة العمليات والطوارئ بالشركة لشركاتها التابعة والتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية لمواجهة موجة الأمطار بالمحافظات.


التعامل مع تجمعات المياه


التعامل مع تجمعات المياه


التعامل مع تجمعات المياه


التعامل مع تجمعات المياه


التعامل مع تجمعات المياه


التعامل مع تجمعات المياه

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة