[x]

حـوادث

الأمن يكشف ملابسات فيديو استغاثة سيدة على «فيسبوك»

11-11-2020 | 02:22

فيسبوك

أشرف عمران

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع « فيسبوك »، يتضمن استغاثة سيدة من قيام شخص بالتعدي و التنمر على أشقائها من ذوي الاحتياجات الخاصة.


كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع « فيسبوك »، متضمنًا استغاثة إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتعدي و التنمر على أشقائها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبالفحص تم تحديد هوية السيدة القائمة ببث مقطع الفيديو - وهي مقيمة بإحدى الدول العربية صحبة زوجها- وقيامها ببث مقطع الفيديو المشار إليه من محل إقامتها؛ حيث تتمثل حقيقة الواقعة في تضررها من قيام أحد الأشخاص بالاعتداء و التنمر على شقيقها «من ذوي الاحتياجات الخاصة – إعاقة ذهنية»، والذي يقيم مع أسرتها بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة.

وبسؤال والدة الشاكية المشار إليها، حضرت وصحبتها نجلها المذكور، وأيدت مضمون شكوى نجلتها الواردة بمقطع الفيديو، وقررت أنها ترعى زوجها الملازم للفراش لمرضه وأبنائها من ذوي الهمم، وقيام (أحد الجيران "ميكانيكي دراجات نارية وصاحب ورشة بذات العقار محل سكنها"، له معلومات جنائية) بالتعدي و التنمر على نجلها المشار إليه "دون حدوث إصابات"، وعدم تقدمها لتحرير أي بلاغات بشأن تلك الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لوجود خلافات جيرة سابقة بينهم، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة