محافظات

تأجيل النطق بالحكم ضد 4 متهمين لجلسة الغد في قضية اغتصاب سيدة أمام زوجها بمقابر الإسماعيلية

10-11-2020 | 17:32

المغتصب

الإسماعيلية – خالد لطفي

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، تأجيل النطق في الحكم للغد، في قضية اغتصاب زوجة داخل المقابر أمام زوجها على يد مسجل خطر بمساعدة ثلاثة من أعوانه تحت تهديد الأسلحة البيضاء.


ترجع وقائع القضية التي اهتز لها الرأي العام عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان، قيام أحد الأشخاص الإبلاغ عن تعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه أثناء وجوده داخل مقابر الشهداء، على يد مجهولين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد رشاد الغمراوي مدير إدارة البحث الجنائي ضم العقيدين خالد حبيب رئيس المباحث العامة، وهشام الشريف مفتش المباحث والمقدمين أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات، ومروان الطحاوي رئيس مباحث قسم ثان لسرعة كشف الجريمة الشنعاء، وتبين لهم أن المجني عليها تدعى "ع" 25 سنة وزوجها "ك" 27 سنة يعملان "نباشين" في القمامة.

وأضافت التحريات أن الزوج أثناء قيامه بجمع المخلفات بصحبة زوجته اختفى التروسيكل الذي يمتلكه ويحمل بضاعته عليه توجها للمقابر للبحث عنه داخل مقابر حي الشهداء وسط مدينة الإسماعيلية العاصمة.

وأشارت التحريات أن الزوج فوجئ بأربعة أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء في وجهه وقام 3 بشل حركته والتعدي عليه، بينما قام الرابع باغتصاب زوجته في وجوده بالرغم من توسلاتها أن يتركها وحالها، لكنه أبى أن يستمع لها وأصر على القيام بجريمته الشنعاء.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط الجناة وأعد النقباء شريف لطفى ومصطفى الهادي ومحمود عبد الفتاح معاونو مباحث قسم ثان خطة أمنية محكمة ونجحوا في التوصل للمتهمين لهم، وتبين أن المغتصب يدعى "ع.غ" وشهرته إسلام 28 سنة –عاطل، وأصدقاءه ع.ي 17 سنة –عاطل، وك.أ 16 سنة –عاطل، وأ.م 16 سنة –عاطل، وجميعهم سيئي السمعة، وبإحالتهم إلى شريف معتز رئيس نيابة ثان وثالث، أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق التجديد لهم في الميعاد وإحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة