[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

هاني زادة: «الزمالك لما بيلعب كرة صح بيكسر الدنيا»

5-11-2020 | 01:14

هاني زادة

راندا رضا

قال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، إن لاعبي الزمالك أظهروا المعدن الأصيل لهم بتحويل دفة المباراة لصالحهم من تأخر لفوز على حساب الرجاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وأضاف زادة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن الزمالك عندما يلعب كرة حقيقية يظهر بشكل مُرعب، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان يلعب بحدود في الشوط الأول، بناءً على تعليمات من باتشيكو الذي كان يسعى إلى الحفاظ على فوزه في مباراة الذهاب.

وتابع عضو مجلس الزمالك ، أن الهدف الذي سكن مرمى الزمالك مبكرًا، كان في صالح الفريق الأبيض، مضيفًا: " الزمالك فرقة بتلعب كرة صح وقدروا يحولوا النتيجة لصالحهم ولما يلعبوا الكرة بتاعتهم بيكسروا الدنيا".

واستكمل زادة، أن تأهل الأهلي و الزمالك إلى نهائي إفريقيا، أمر رائع للغاية، لكن المنافسة ستكون شرسة بينهما، ولن يغامر أي منهما أو يفتح خطوطه، مشيرًا إلى أن الأهلي و الزمالك نجحا في الفوز بسهولة على الوداد والرجاء المغربيين، وهو ما يؤكد على قوة الجيل الموجود واحترافيته.

واختتم تصريحاته، أن مرتضى منصور سيمنح لاعبي الزمالك مكافأة استثنائية وكبيرة بعد الفوز الذي تحقق على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، والمستحقات يتم صرفها باستمرار.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة