[x]

أخبار

تطوير شركة مصر للطيران للخدمات الطبية

4-11-2020 | 11:30

مصر للطيران

هشام عبد العزيز

أعلن مستشفى مصر للطيران الانتهاء من مراحل تطوير وتحديث في الخدمات التي يقدمها بهدف تقديم خدمة طبية أكثر تميزاً.

وصرح الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس الإدارة بأن مستشفى مصر للطيران يعمل دائماً علي تطوير الأداء فى كافة أنشطته وبما يتناسب مع مكانته العالمية فهو يزخر بإمكانيات وطاقات بشرية وأجهزة ومعدات حديثة تضاهى المستشفيات الكبرى.

وأضاف أيمن ، أنه تم الانتهاء من تجهيز نظام الشباك الواحد وجار الانتهاء من تجهيز دورين أعلى مبنى العلاج الطبيعى لزيادة السعة السريرية إلى ٣٢غرفة، مشيرا إلى أنه يتم الآن تجهيز وحدة رعاية مركزة للأطفال على أعلى مستوى طبى جار الانتهاء من تجهيز المعامل المركزية على أحدث الأنظمة الطبية وذلك باستخدام نظام الميكنة بدون تدخل عنصر بشري.

وأكد رئيس ال مستشفى ، أنه تم التعاقد مع استشاري جراحة عامة أطفال واستشاري جراحة عظام أطفال وجارٍ رفع كفاءة جميع الأجهزة الطبية، كما تم تفعيل عيادة جديدة للتغذية العلاجية للعاملين وأسر العاملين، وجارٍ تفعيل مد العمل بقسم الاشعة المقطعية والرنين المغناطيسي على مدار الساعة، بالإضافة إلى اعتماد عدد من الأقسام الطبية كمركز معتمد من هيئة الزمالة المصرية.

وأضاف تم الانتهاء أيضا من التعاقد مع مركز لتركيبات الأسنان للعاملين، وتم تفعيل عيادة أمراض الدم من كل أسبوع بعيادات المطار، وجارٍ الانتهاء من تجهيز المخازن الطبية وغير الطبية على أحدث مستوى، وأخيراً تم تفعيل عيادة التخاطب للأطفال.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة