شخصية كل أسبوع.. «إليسا» امرأة صاحبة رأي

31-10-2020 | 16:09

إليسا

 

تقدمها ــ عبير فؤاد

« صاحبة رأى » هو اسم أحدث ألبوم ظهر للفنانة اللبنانية «إليسا»، وهذا الاسم « صاحبة رأى » يعبر كثيرا عن شخصية هذه الفنانة المتميزة التى ولدت يوم 27 أكتوبرعام 1972، هى برج العقرب .


فى علم الأرقام هذا اليوم يجعل منها شخصية ملهمة ونشيطة.. لديها طاقة كبيرة وقدرة على العمل المتواصل..تميل نحو البحث عن أصل الأشياء وتعرف كيف تضع لنفسها خططا ومشروعات طموحةجدا،لذلك فإن ألبوماتها هى الأكثر مبيعا فى الشرق الأوسط.

يوم ميلادها يحمل رقم 27 وهو رقم السيطرة والإصرار والاعتداد بالنفس.. الأرقام توضح أنها معتدة بنفسها واستقلالية ولا تشعر بالارتياح إلا إذا كانت تمسك بكل الخيوط فى يدها. عندما سئلت عن سبب إثارة آرائها الغريبة للأقاويل ضدها قالت: «لأنى شخص مستفز فى المطلق.. لأنى شخص مهم فى حياتى.. ولا أرد على أحد وباعمل اللى براسى وأعيش حياتى كما أريد».

نشأت فى مدرسة داخلية بعيدا عن عائلتها وقد أجج ذلك الروح الاستقلالية بداخلها.امرأة العقرب جريئة ومتمردة بطبعها على كل ما هو سائد ومسلم به..هى أيضا شديدة التعصب لأفكارها ولديها من قوة الشخصية ما يجعلها مصرة على تغيير كل المسلمات بالثورة عليها.هذا الكلام ليس مبالغة، فالشخص العقرب هو الوحيد القادر على المبالغة فى التعصب لأفكاره. كامرأة هى شديدة التعصب لبنات جنسها رغم رفضها الداخلى كونها خلقت امرأة! لذلك عام 2014 قدمت «إليسا» أغنية (يا مرايتي) التى ترفض من خلالها كل عنف ضد المرأة،وعندما سئلت عن رأيها فى المساكنة والحمل خارج إطار الزواج قالت إنها ليست ضد ذلك! ورغم أن مولودة العقرب لديها شجاعة وجرأة، لكنها تميل للتعامل بغموض وسرية فيما يتعلق بحياتها الشخصية.

وقد أعلنت «اليسا» أكثر من مرة أنها فى حالة حب، لكنها تنهى الحديث عند هذا الحد.

هى تقول: «إن ذلك أمر شخصى ولا علاقة لأحد به».أعلنت أيضا بجرأة عن الكثير من مواقفها السياسية، من بينها تأييد حزب «القوات» اللبنانية، والمطالبة باستقالة سعد الحريرى وتأييد الثورة اللبنانية فى أكتوبر 2019.

الغريب أن اسم «إليسا» فى علم الأرقام يدفعها لمباغتةالآخرين بردود أفعال غير متوقعة..هى نفسها قد تستغرب ردودها وسلوكها وقت الضغوط.فى عام 2018فاجأت الجميع بإعلان إصابتها بسرطان الثدى من خلال فيديو كليب أغنية «إلى كل اللى بيحبونى»، وصورت من خلاله مشاعرها منذ بداية معرفتها بالمرض وحتى الشفاء منه.كما أن رقم هذا الاسم قد يجعلها لا تتحمس إلا للزواج الذى تحافظ من خلاله على حريتها كاملة!

هكذا هى امرأة العقرب قوية ولديها روح إصرار وتحد.. هى أيضا حذرة وتسمح لقليل من الأشخاص بالاقتراب منها.. أصدقاؤها المقربون معدودون.. وتفضل أن تعيش وحدها مع أفكارها الخاصة.

* نقلًا عن صحيفة الأهرام

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]