هاني العبد ينتهي من تصوير كليب «انطلق»

31-10-2020 | 15:59

هاني العبد

 

راندا رضا

انتهى المطرب الشعبي هاني العبد، من تصوير كليب يحمل اسم «انطلق» داخل أستديو مصر، المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الأسبوع الجاري.

وأكد «العبد» أن الأغنية تدور في إطار تحفيزي حول الدوافع الإيجابية التي تدعم شباب الجيل الحالي إلي الأمام لتدفعهم إلي الابتسامة والأمل طوال الوقت للرغبة في الابتعاد عن المشاكل وترك الهموم وذلك في إطار حماسي سريع.

وأضاف «العبد» أنه يدين بالفضل لكل من الموسيقار الكبير عمار الشريعي والشاعر القدير سيد حجاب رحمهما الله، وذلك بالإشادة والتحفيز له في بداية مشواره الفني، فسبق وأن تعامل معهما في غناء تتر بداية ونهاية مسلسل «عفاريت السيالة» وهي من كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي، بالإضافة إلي تكرار تعاونه مرة أخرى مع الموسيقار عمار الشريعي من خلال حفلات ليالي التليفزيون بأوبريت يحمل إسم «الليلة المحمدية» بمشاركة مجموعة من النجوم، منهم المطرب علي الحجار وأمال ماهر ومحمد العزبي ومحمد الحلو ومن كلمات جمال بخيت وألحان عمار الشريعي.

وأشار إلى أنه توقف فترة زمنية، لكنها علي فترات متباعدة لعدة أسباب شخصية، لكن إعجابه بكلمات أغنية «انطلق» ساعده على قرار العودة إلى الساحة الغنائية مرة أخرى.

جدير بالذكر أن كليب «انطلق» من كلمات وألحان وتوزيع إسلام مونتي وإشراف عام أحمد حسني وإخراج تامر سليم.


هاني العبد

[x]