رياضة

أحمد حجازي يخوض الاختبار الأول في الدوري السعودي.. الليلة

31-10-2020 | 12:29

أحمد حجازي

سيد هنداوي

يخوض اللاعب أحمد حجازي، أولى مبارياته مع فريق الاتحاد السعودى؛ حين يلتقي مساء الليلة جاره الأهلى، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الذي يطلق عليه «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

ويدخل اتحاد جدة مواجهة الليلة وهو يملك نقطة واحدة من مباراتين خاضهما حتى الآن، ليحتل المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يأتي الأهلى في المركز الثالث بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين بالمسابقة.

ويحلم حجازي أن يظهر بصورة مشرفة في أولي مبارياته بفانلة اتحاد جدة، بعد انضمامه إليه قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وسلط الموقع الرسمى لمسابقة الدوري السعودى للمحترفين الضوء على التصريحات التى أدلى بها أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطني ، بعد انضمامه لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من وست بروميتش ألبيون.

وقال الموقع الرسمى للاتحاد السعودى، إن أحمد حجازى أعطى جماهير الاتحاد أملًا فى العودة لمنصات التتويج، بعدما أكد أنه سيسعى جاهداً لاستغلال الخبرة التى اكتسبها من اللعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل المساهمة مع زملائه لإعادة الاتحاد إلى مكانته المعهودة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة