في ختام فعالياته.. مدير عام مهرجان الجونة: الدورة الرابعة حققت نجاحا فاق توقعاتنا

31-10-2020 | 02:33

انتشال التميمي

 

سارة إمبابي

أعرب انتشال التميمي الجونة .aspx'> مدير عام مهرجان الجونة عن سعادته لانقضاء الدورة الرابعة، قائلاً: أشعر بسعادة الآن وعاوز أنام.. لم أكن أتوقع هذا النجاح لهذه الدورة والتي تخيلنا أن تكون فقط احتفالية في معظمها لكنها كانت الأكبر".

واستطرد في لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة على شاشة " ON" بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة قائلاً "أهم مايميز أي مهرجان هو وجود ميزات تصاعدية وهذا تحقق في دورة الجونة الحالية خاصة مع تصاعد الأعمال وأفكارها وفتح الآفاق الجديدة وهذا سبب النجاح".

وحول عدد الأفلام ورؤيته كناقد فني بعيداً عن كونه مدير للمهرجان قال التميمي "الأهم بالنسبة لنا في برمجة المهرجان ليس جمع أكبر قدر من الأفلام المميزة هنا وهناك والأهم أن تكون هناك بصمة لعملية البرمجة وأي مختص سينمائي سيرى أن هناك عقلية وراء برمجة البرنامج .. ووجه التميمي الشكر لامير رمسيس لتدشين هذا البرنامج ".

وحول أهم الأفلام التي لفتت نظره قال التميمي "من أهم الأفلام المميزة هو فيلم LISTEN" من إخراج آنا روشا دي سوسا وهو إنتاج مشترك بين المملكة المتحدة، البرتغال، وهو فيلم تدور أحداثه فى ضواحى لندن، وبناء على سوء فهم معلمة ابنتهما الصماء، تدخل دائرة الشئون الاجتماعية البريطانية على الخط، وتقوم بانتزاع الأطفال من أهلهم عنوة. ورغم أن العمل صعب إلا أنه كان له جمهور واسع ولاقى ترحيباً كبيراً في المهرجان".

 

 

 


https://www.facebook.com/watch/?v=350412796058856

فيديو

[x]