المنتخب المصري يغير خطته بعد تأجيل نهائي أبطال إفريقيا

30-10-2020 | 12:57

حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم

 

أحمد ناجي

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني لتغيير خطته كلية، عقب اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرارًا بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمباراة النهائية إلى أجل غير مسمى.

وترددت أنباء عن إمكانية إقامة نهائي أبطال إفريقيا في السابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام مباراة الزمالك والرجاء المغربي في الرابع من نوفمبر المقبل.

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب المصري - حال تأكد إقامة النهائي الإفريقي بالموعد المقترح نهاية نوفمبر - استدعاء لاعبي الأهلي للمعسكر المفتوح الذي ينطلق بداية نوفمبر وإعلان أسمائهم، على أن يحسم مصير لاعبي الزمالك عقب تحديد إذا ما كانت مواجهة الرجاء المغربي ستقام في الرابع من نوفمبر حسب الموعد المقترح الجديد أم سيتم تأجليها.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تُقام مباراة الجولة الثالثة في مصر بالرابع عشر من الشهر المقبل، على أن تُقام مباراة الجولة الرابعة بالسابع عشر من الشهر نفسه في توجو.

وكان «البدرى» قد قرر استدعاء 25 لاعبًا لمعسكر «الفراعنة» استعدادًا لمباراتى توجو يومى 14 و17 نوفمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، كما أعلن قائمة المحترفين لخوض معسكر المنتخب والتي ضمت 5 لاعبين.

مادة إعلانية

[x]