بعثة منتخب كرة الصالات تغادر إلى الإمارات اليوم

30-10-2020 | 11:39

الدكتورة سحر عبد الحق

 

أحمد ناجي

تتوجه بعثة المنتخب المصري لكرة الصالات إلى دولة الإمارات برئاسة الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرفة على كرة الصالات اليوم الجمعة.


يأتي ذلك لأداء مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي يومي 3 و5 نوفمبر المقبل، ضمن الاستعدادات لكأس العالم لكرة الصالات ليتوانيا 2021.

ويقود تدريب المنتخب المصري هشام صالح المدير الفني الذي خاض معسكرًا مغلقًا، وأدي تدريباته بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضوة اللجنة الخماسية أن التدريبات فى المعسكر تمت بشكل جيد وأن الجهاز الفني بقيادة هشام صالح بذل جهودًا كبيرة مع اللاعبين.

وأوضحت أن مواجهة المنتخب الإماراتي ستكون مفيدة خاصة بعد انضمام وجوه جديدة للمنتخب في الفترة الأخيرة، حيث تم توفير الاحتكاك علي المستوي الدولي استعدادًا لكأس العالم.

وأكد هشام صالح أنه يسعي خلال هذا المعسكر لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات.

وأشار إلى أنه حرص علي خوض سلسلة من المباريات الودية الدولية متدرجة المستوي خاصة بعد تلقي طلبات من منتخبات باراجواي وفرنسا للقاء المنتحب الوطني وديًا، مؤكدًا إنه سعي خلال المعسكر التدريبي لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامي والجدد من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]