إبراهيم سعيد يكشف كواليس مباراة الرجاء بالبطولة العربية

30-10-2020 | 01:16

إبراهيم سعيد

 

سارة إمبابي

أكد إبراهيم سعيد ، نجم الأهلي و الزمالك الأسبق، أن خسارته أمام الرجاء المغربي فى البطولة العربية عندما كان يرتدي القميص الأبيض هى الأسوأ على الإطلاق خلال مسيرته الكروية.


وقال لاعب الأهلي و الزمالك الأسبق فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "مباراة الزمالك والرجاء فى البطولة العربية لها أحداث غريبة للغاية، وذهبنا إلى الملعب من خلال التاكسي والأتوبيس لم يحضر حينذاك، وكل الظروف كانت ضدنا".

وأضاف: "ذهبنا إلى ملعب المباراة فى توقيت متأخر، وكل الأمور كانت غيرة مستقرة مطلقًا من الناحية الإدارية بسبب تعاقب مجالس الإدارات، ولعبنا بشكل سييء للغاية".

أكد سعيد، أن الأندية الكبيرة تتأثر بالأزمات التى تحيط بها، موضحًا أن الفريق الأبيض سيتأثر فى البطولة الإفريقية بسبب ما يحدث خلال الوقت الحالي.

وقال سعيد : "أى لاعب يريد الاستقرار الإداري، و مرتضي منصور أعاد هيبة الزمالك وحقق نجاحات تحسب له خلال السنوات الماضية، وحصد العديد من البطولات وتعاقد مع لاعبين كبار للغاية".

وأضاف: " الزمالك يعيش أفضل فترات حياته على الإطلاق من الاستقرار الإداري، ولكن لا يجب ألا تحدث هذه الأزمات فى الوقت الحالي، والأبيض يعيش أفضل عصوره مع مرتضي منصور وأصبح ندًا للنادي الأهلي ".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]