توزيع 61 طن لحوم صكوك أضاحٍٍ على الأسر الأكثر احتياجا بالجيزة

29-10-2020 | 18:17

توزيع لحوم صكوك أضاحٍ على الأسر الأكثر احتياجًا بالجيزة

 

محمد بدران

وجه محافظ الجيزة باستهداف القرى الأكثر احتياجًا وقرى مبادرة "حياة كريمة" بنطاق المحافظة ضمن خطة مديرية الأوقاف لتوزيع لحوم صكوك الأضاحي بالقرى الأكثر احتياجًا.

وأشار المحافظ إلى أنه تم توزيع 3 آلاف كيلو لحوم صكوك أضاحٍ أمس الأربعاء على الأهالي بمركز ومدينة أطفيح، ليصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم صكوك أضاح 61 طنًا على مدى شهرين على الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الجيزة .

ولفت إلى أنه بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالمحافظة يجرى استكمال توزيع اللحوم، مؤكدًا أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية، ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وأشاد راشد بكافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا والعمل على تلبية احتياجاتهم، ووجه الشكر لكل من أسهم بجهد أو مال في هذا المشروع التكافلى.

من جانبه أشار الدكتور السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف إلى أنه تمت مراعاة كل الضوابط الشرعية في الذبح في وقته الشرعى تحت إشراف فريق من أئمة وقيادات الوزارة مع الأطباء البيطريين والمختصين من وزارة التموين، كما تمت عملية التشفية والتبريد والتجميد والنقل بمعرفة وزارة التموين وإشراف وزارة الأوقاف.

وأوضح أن ذلك يأتى انطلاقا من الدور المجتمعي لوزارة الأوقاف وجهدها البنَّاء في تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري من الأسر الأولى بالرعاية وممن هم أكثر احتياجا.


توزيع لحوم صكوك أضاحٍ على الأسر الأكثر احتياجًا ب الجيزة

مادة إعلانية

[x]