مقرر العلاقات الخارجية بـ"الوفد" يطلق مبادرة للمساهمة في سداد المصروفات الدراسية لغير القادرين

29-10-2020 | 15:24

حزب الوفد

 

أحمد سعيد حسانين

أطلق رضا سلامة، مقرر لجنة العلاقات الخارجية ب حزب الوفد ، مبادرة تتضمن دعوة عامة لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني بالمساهمة المجتمعية في سداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين والأيتام، وذلك في إطار تشجيع الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا على تعليم أبنائهم، وانتهاج سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في توفير حياة كريمة تشاركية بين جميع فئات وطبقات المجتمع المصري، بما يصب في النهاية لصالح إخراج جيل من الشباب واع ومثقف وقادر على المشاركة في عملية صناعة القرار.


ولفت سلامة، في بيان له اليوم الخميس، إلى أن هناك العديد من الأسر المصرية تضررت بشكل كبير جراء تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء فترة الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد، ومن ثم هناك ضرورة ملحة ومسئولية مشتركة بين الجميع لسداد مصروفات الدراسة لأبنائهم.

وأضاف مقرر لجنة العلاقات الخارجية ب حزب الوفد ، أن الحكومة تسعى بكامل طاقتها لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتقليل التبعات السلبية التي تسببت فيها جائحة فيروس كورونا.

وطالب كل من لديه القدرة والاستطاعة المادية أن يساهم فى سداد المصروفات الدراسية لغير القادرين والأيتام كل حسب منطقته السكنية أو مكان عمله مساندة للأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً.

مادة إعلانية

[x]