Close ad

أحمد سامي: فخور بانضمام 8 لاعبين من سموحة للمنتخبات الوطنية

29-10-2020 | 13:39
أحمد سامي فخور بانضمام  لاعبين من سموحة للمنتخبات الوطنية أحمد سامي المدير الفني لسموحة
راجح الممدوح

أبدى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، سعادته الكبيرة بانضمام 8 لاعبين من صفوف "الموج الأزرق" للمنتخبات الوطينة الأول والأوليمبي لأول مرة في تاريخ النادي.

موضوعات مقترحة

وأكد «سامي» في تصريحات خاصة اليوم الخميس، بأنه يشعر بالفخر بعدما ساهم فى تطوير مستوى اللاعبين ووصلولهم إلى هذا المستوى الفنى العالى والذى فتح الباب أمامهم للتواجد فى المنتخبات الوطينة المختلفة، وأن هناك بعض اللاعبين الذين يستحقون فرصة للتواجد مع المنتخب الأول وعلى رأسهم محمود حليمو لاعب الوسط، والذى يعد من أفضل اللاعبين فى مركزه خلال الفترة الماضية بشهادة خبراء اللعبة.

وأضاف مدرب سموحة، أن الدعم الكبير الذى يلقاه من المهندس فرج عامر رئيس النادى ساعده على إخراج ما لديه من أفكار تدريبية كانت سبباً فى انصهار قدرات اللاعبين وظهورهم بالمستوى الطيب منذ توليه مسؤلية الفريق خلفاً للكابتن حمادة صدقى.

وأشار «سامى»، أن الفريق سيكون له شكلا مختلفا خلال الموسم الكروى الجديد، خصوصا فى ظل التدعيمات القوية التى اتفق مع رئيس النادى على إبرامها خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية والتى ستعيد سموحة إلى مكانه الطبيعى فى جدول مسابقة الدورى العام فى الموسم الجديد.

وعن رغبته فى بقاء اللاعبين الذين تنتهى إعارتهم بعد لقاء نادى مصر الذى سيقام يوم السبت المقبل، فى ختام مباريات الفريق ببطولة الدورى العام قال أتمنى بقاء الجميع لأنهم من العناصر الأساسية، لكن ذلك يتوقف على رغبة أنديتهم فى الإبقاء عليهم مع سموحة فى الموسم الجديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة