ارتياح في المنوفية بعد قرار مد فترة التصالح على مخالفات البناء

28-10-2020 | 18:29

إقبال على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

 

المنوفية - إسراء قنديل

سادت حالة من السعادة والارتياح بين مواطني محافظة المنوفية ، اليوم الأربعاء، عقب الإعلان عن قرار رئيس مجلس الوزراء الموافقة على مد فترة التقدم بطلبات التصالح، لشهر آخر حتى آخر نوفمبر، في استجابة جديدة من جانب الدولة لمطالب المواطنين، كي يتمكن الراغبون في تقنين أوضاعهم من التقدم للتصالح، واستيفاء الإجراءات المطلوبة لهذا الإجراء المهم.


وقال فهمي خضر، موظف بالمعاش، إن مد فترة تلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء، ستعطى المواطنين فرصة لتوفير مبلغ جدية التصالح ، معربًا عن سعادته بالقرار الذى يصب في مصلحة الطبقة المتوسطة التى ينتمي اليها الغالبية.

وأوضح ماجد حويت «مواطن» ٱنه شعر بالارتياح بعد علمه بقرار التمديد حتي يتسني له التقديم وتسديد مبلغ جدية التصالح ، موكدًا ٱن قرار التمديد سيشجع المواطنين علي التقديم.

وٱكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على الاستمرار في تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء وتحصيل نسبة الـ25% من قيمة المخالفة بالمراكز التكنولوجية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة مع تقديم كافة التسهيلات للمواطنين حفاظاً على حقوقهم وتقنين أوضاعهم وفقا لأحكام القانون.

وأوضح المحافظ، أن إجمالى عدد الطلبات المقدمة للتصالح حتى الأن بلغت 178 ألف طلب بجملة عوائد محصلة (626) مليونا و500 ألف جنيه، وأن المبالغ المحصلة من ملف التصالح سيتم ضخها للنهوض والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]