المشدد 5 سنوات للمتهم بسرقة سيدة بالإكراه بمنطقة النزهة

28-10-2020 | 16:23

السجن المشدد

 

محمد علي أحمد

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 5 سنوات لمتهم بمحاولة سرقة سيدة بالإكراه، بدائرة قسم شرطة النزهة.


وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية قيام المتهم "حمزة"، 35 سنة، عامل، بالشروع وآخر مجهول في سرقة المجني عليها "ولاء".

وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن قام بجذب حقيبة يدها فتشبثت بها فقام بجذبها بعنف لغل يدها عن المقاومة فوقعت أرضًا وحدثت إصابتها الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي.

وتمكن من تلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وارتكاب السرقة إلا أنه قد أوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو ضبطه متلبسًا بالجريمة.

وقالت المجني عليها إنها حال سيرها بالطريق العام فوجئت بقيام المتهم وآخر مجهول يجذب حقيبة يدها فتشبثت بها فقام بجذبها بعنف لغل يدها عن المقاومة.

وأوقعها أرضًا وحدثت إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها، وسرقة حقيبة اليد المملوكة لها فاستغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبط المتهم وتسليمه للشاهد الثاني.

وكشفت تحريات معتز موسی موسى أحمد، نقيب شرطة، عن أنه على أثر إبلاغه بضبط الأهلي للمتهمين انتقل إلى محل الواقعة وتم ضبط المتهم بالمسروقات وأقر بارتكاب الواقعة.

مادة إعلانية

[x]