"في صحبة الهادي الأمين" بالنصف الأول من نوفمبر على مسرح البالون

28-10-2020 | 16:05

الموسيقار صلاح الشرنوبي

 

أ ش أ

انتهى الموسيقار صلاح الشرنوبي ، من تسجيل جميع أغاني الليلة المحمدية " في صحبة الهادي الأمين " لكل الفنانين المشاركين بالعرض، الذى سيعرض في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل، على مسرح البالون بالعجوزة.


تقام الليلة المحمدية ضمن احتفالات وزارة الثقافة ب المولد النبوي الشريف ، بإشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال ، وينتجها البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، الذى يوجه شكرا خاصا للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، على ما يقدمه من جهد لخروج هذه الليلة إلى النور.

البطولة للفنانين "سهير المرشدي، أشرف عبد الغفور، سميرة عبد العزيز، سوسن بدر، أحمد ماهر، طارق دسوقي"، مع المنشد علي الهلباوي والمنشد محمود التهامي، البطولة الغنائية للمطربين "مروة ناجي، مي فاروق، هدي عمار، وائل الفشنى" مع كوكبة أخرى من المطربين، بالاشتراك مع نجوم شعبة الإنشاد الديني بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية بالبيت برئاسة الدكتور أسامة زغلول.

" في صحبة الهادي الأمين " إخراج جمال عبد الحميد، تأليف وأشعار مصطفي عياد، ألحان صلاح الشرنوبي ، مخرج منفذ أمل أسعد، ديكور محمود سامي، أغاني صفوت زينهم، إضاءة سامي المغربي، أزياء هبة محمود، مدير الإنتاج أمل حبيب.

قدم المخرج جمال عبد الحميد، العديد من الحفلات منها على سبيل المثال لا الحصر "حفلات رئاسة الجمهورية بمركز المؤتمرات، حفلات أكتوبر، مهرجان الأغنية العربية الأول، مهرجانات التليفزيون، المهرجان القومي للخليج بأبوظبي"، كما قدم أعمالا تليفزيونية تميزت بالطابع الذي يعاصر فيه البيئة المصرية، من بينها "أرابيسك، زيزينيا، حلم الجنوبي".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]