محمد صلاح يثير القلق.. المخاوف تطارد جماهير ليفربول بسبب هوجة الإصابات

28-10-2020 | 14:48

كلوب مع محمد صلاح وساديو ماني

 

ممدوح فهمي

حالة من القلق بدأت تسري في عروق جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، بعد هوجة الإصابات التي لاحقت أكثر من لاعب أساسي في صفوف الريدز، فلم يكد حامل اللقب يلتقط أنفاسه من إصابة نجم الدفاع فان دايك إلا وجاء فابينيو البرازيلي ليلحق به، ثم تصاعدت الشكوك باحتمال أن ينضم نجم مصر محمد صلاح إلي مستشفي الأحمر، بعد خروجه مصابا في لقاء ناديه مع ميتلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "دايلي ميل" أن صلاح أثار مخاوف جماهير الريدز بعدما شوهد أثناء مغادرته أرضية ملعب "آنفيلد" بعد لقاء ميتلاند وهو يعرج، مشيرة إلي أنه كان من الواضح شعوره بالألم فى قدمه اليمنى أثناء خروجه من أرضية الملعب.

في نفس الوقت أشار مصدر داخل نادي ليفربول إلي أنه لا يعتقد أن الإصابة كبيرة ، وأن صلاح بدا متألما لكنه بخير ولا يوجد أي شيء حول إصابة كبيرة أو ما شابه.

صلاح شارك كبديل في الشوط الثاني وتعرض لتدخل قوي للغاية من باولينيو مدافع ميتلاند، كما أنه سجل هدفا من نقطة الجزاء بعد تدخل من نفس اللاعب.

في الوقت ذاته لم يذكر المدير الفني الألماني يورجن كلوب شيئا عن مشكلة صلاح مع الإصابة التي تعرض لها، لكنه تحدث عن إصابة فابينيو خلال نفس المباراة، وقال "خسرنا فابينيو في الشوط الأول، ودفعنا بويليامز البالغ من العمر 19 عاما فقط، وأعتقد أنه لعب مباريات دوري أبطال أكثر من الدوري الإنجليزي وهذا نادر". .. وأضاف "هذا بالضبط آخر شيء نريده، أعلم أنه يشعر بألم في أوتار الركبة وهذا يبدو غير جيد، لقد قال إنه بإمكانه اللعب دون الركض بسرعة، وهو ما لم يساعد، سوف نرى بعد إجراء فحوصات أخري خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة وست هام يونايتد بعد غد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري".

وقد تفاعلت جماهير الريدز مع خروج صلاح مصابا وانطلقت تغريداتها تشيد به ، حيث قال أحدهم: "نعم إنه ملكنا".، وكتب آخر: "إنه أفضل جناح".، وقال ثالث "الملك يتألق في قلعته"، وأشاد مُشجع بطريقة تسديد صلاح لـ ركلة الجزاء، وكتب: "تُعجبني الطريقة التي سدد بها مو ركلة الجزاء الليلة".، وغرد مُشجع على أرقام صلاح بعد المباراة، حيث كتب: "هذا لن يُفاجئ أي مُشجع لـ ليفربول، لأن ملكنا المصري محمد صلاح لاعب رائع".

وكتب آخر: "يا له من لاعب"، وغرد مُشجع: "صلاح خرج من الملعب وهو يعرج، نأمل ألا تكون لديه مُشكلة كبيرة".

وكتب أحدهم: "صلاح يستحق تمامًا أن يكون ضمن الهدافين الليلة"،وكتب آخر: "نحن نحب الملك المصري".

في نفس الوقت كشفت شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات، أن صلاح بات ثاني لاعب فقط في تاريخ ليفربول، يسجل 20 هدفا بقميص "الريدز" في المسابقة الأوروبية الأبرز، بعد الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي سبقه إلى هذا الرقم المميز.

وكان صلاح، شارك في مباراة ميتييلاند كبديل في الدقيقة 59، ونجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، ليساهم في فوز "الريدز" بنتيجة 2-0.

الأكثر قراءة

[x]