بأمسية وروحانيات.. نادي أدب طنطا يحتفل بالمولد النبوي الشريف | صور

28-10-2020 | 14:39

نادي أدب طنطا يحتفل بالمولد النبوي الشريف

 

الغربية - محمد مبروك

نظم نادي الأدب بقصر ثقافة طنطا التابع لفرع ثقافة الغربية، احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، اليوم الأربعاء، في أمسية تحيطها الروحانيات، أدارها رئيس النادي الشاعر مصطفى منصور.


وقالت نجلاء نصر الدين مديرة قصر ثقافة طنطا، إن هذه المناسبة الطيبة لابد من استغلالها في نشر روح التسامح والإخاء ، والالتزام بتعاليم ووسطية ديننا الإسلامي لكي نرد بشكل إيجابي على كل من يسيء للرسول محمد عليه الصلاة والسلام.

وقدم الشاعر والأديب مختار عيسى نائب رئيس اتحاد كتاب مصر، قصيدته "ستينية المختار" التي طاف من خلالها حول سيرة ومديح النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وتجاوب الحاضرون معه، وشهدت الأمسية تقديم العديد من الأعمال الأدبية والشعرية للحاضرين من الشعراء الذين تباروا لإلقاء أشعارهم.

وحرص القاص ملاك عوض على تقديم التهنئة للحاضرين، مؤكدا أنه يعتز بالدين الإسلامي كثيرا مع الاحتفاظ بديانته، ومعتقداته المسيحية ويحب ويعشق الجو الصوفي، ودائما ما يحب حضور مثل هذه الاحتفالات التي تعمق روح المحبة والسماحة بين الجميع.

وقدم المنشدان محمد المصري ومحمد رضا فاصلا من التواشيح الدينية وسط تجاوب واندماج الحاضرين الذين رددوا معهما بعضا من التواشيح، كما قدم بعض المواهب الفنية عددا من الأعمال الغنائية.


نادي أدب طنطا يحتفل ب المولد النبوي الشريف

مادة إعلانية

[x]