سموحة يخضع لتحليل "رابيد تيست" غدا استعدادا لمواجهة مصر

28-10-2020 | 13:02

فريق سموحة

 

راجح الممدوح

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة  والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، غداً الخميس، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق مصر ، فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى العام.


ويطمح لاعبو سموحة فى تتويج سلسلة العروض الطيبة التى حققها الفريق منذ قدوم أحمد سامى على رأس الجهاز الفنى بتحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف ليكون أفضل ختام لموسم شاق.

وفى الرابعة من مساء اليوم، يواصل الفريق تدريباته على ملعب النادى، واستغل أحمد سامى المدير الفنى للفريق التدريبات الأخيرة فى تحفيظ اللاعبين عدداً من الجمل الخططية والتكتيكية التى يرغب فى تطبيقها خلال اللقاء.

يسود اتجاه قوى لدى الجهاز الفنى لمنح عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات الأخيرة فرصة خوض اللقاء لمنحهم فرصة اعادة تقديم أنفسهم مرة آخرى قبل ارسال قائمة الموسم الجديد.

وقرر المهندس فرج عامر رئيس النادى بالاتفاق مع أحمد سامى المدير الفنى على تنظيم حفل كبير عقب انتهاء مباراة الفريق الأخيرة فى الدورى من أجل الاحتفال باللاعبين الدوليين الذين تم ضمهم للمنتخبات الوطنية الأول والأليمبى خلال المعسكرات القادمة، خاصة أنها المرة الأولى التى ينضم فيها هذا العدد للمنتخبات من فريق سموحة .

أكد فرج عامر أن المدير الفنى هو صاحب الدور الأكبر فى تطوير مستوى اللاعبين ووصولهم إلى أعلى فورمة فنية رغم ضغط المباريات التى تعرض لها الفريق منذ عودة النشاط الكروى بسبب جانحة كورونا.

وأضاف أن هناك لاعبين فى الفريق سيكون لهم مستقبل كبير فى الكرة ال مصر ية خلال السنوات المقبلة وسيكونون من العناصر الأساسية فى المنتخبات الوطنية المختلفة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]