تنفيذ الإعدام على الأربعة المتهمين بحرق ملهى العجوزة وقتل 17 شخصا

28-10-2020 | 11:15

الحكم بالإعدام - أرشيفية

 

أحمد السني

قال أمجد محمد، محامي المجني عليهم في قضية ملهى العجوزة الليلي، إن قوات الأمن نفذت حكم الإعدام بحق المتهمين الأربعة مرتكبي جريمة حرق "ملهى الصياد" بالعجوزة، والذى أسفر عن مقتل 17 شخصا من العاملين بالملهى.


كانت محكمة جنايات الجيزة، قد قضت بالإعدام شنقا لأربعة متهمين بقضية حرق ملهى الصياد الليلي بالعجوزة، في الحادث الذي راح ضحيته 17 شخصًا، وذلك بتهم الحرق العمدي المقترن بجريمة القتل.

وأحالت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، 4 متهمين للمحاكمة بعدما تسلمت النيابة تقرير المعمل الجنائي، وتقرير الصفة التشريحية عن الواقعة، اللذين أكدا ضلوع المتهمين فيما هو منسوب إليهم، وكذلك أيدتها شهادات الشهود، واعترافات المتهمين أنفسهم بارتكابهم الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد ضبطت المتهمين بحرق الملهى الليلي، بمدينة السويس، أثناء محاولتهم الاختباء والهرب عند ربة منزل على علاقة مع المتهم الأول "حماصة"، وإرشادهم عن المتهم الثالث، ليتم القبض عليه، قرب منطقة إمبابة، وتم ضبط المتهم الرابع في منزل خاله بمدينة أكتوبر.

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادي عزب، أن المتهمين "محمد ع" وشهرته "حماصة" 18 سنة طالب، و"محمد ز" وشهرته "محمد المجنون" 19 سنة، الأول طالب بمعهد الفراعنة والآخر ميكانيكي وأن منعهما من دخول البار هو ما أثار غضبهما، فقررا الانتقام وعادا بعد عدة ساعات برفقتهما متهمان آخران وبحوزتهما زجاجات مولوتوف، وقال أحدهما: "كنا عايزين نعلم على المحل يا باشا".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]