وزير الأوقاف: نقف إلي جانب الرئيس السيسي في معركة بناء الوعي وعلي الجبهة إذا لزم الأمر

28-10-2020 | 10:36

وزير الأوقاف يلقى كلمة فى احتفالية المولد النبوى الشريف

 

شيماء عبد الهادي

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الترجمة الحقيقية لحب رسول الله صلي الله عليه وسلم هي اتباع أخلاقه ولنضرب نموذجا في الوفاء بالاقتداء به وبسنته.


وقال وزير الأوقاف: إننا لا ننسي يا سيادة الرئيس يوم أن وقفت في موقف عصيب وقلت إن الرصاص الذي يوجه لصدور المصريين سنتلقاه في صدورنا، ووعدت ووفيت، مؤكدا أن هذه النخبة المخلصة من علماء الازهر والأوقاف معك في معركة بناء الوعي والوطن وعلي الجبهة اذا لزم الأمر.

وتابع خلال فاعليات احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف والتي انطلقت منذ قليل بقاعة المنارة للمؤتمرات ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا، قائلا: بالنيابة عن نفسي وعن جميع العاملين بالأوقاف نوجه الشكر إلي الرئيس السيسي، لاهتمامه بالأئمة وبزيادة دخولهم الشهرية.

يحضر الاحتفالية كل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والوزراء وكبار رجال الدولة، وممثلون عن الكنيسة ولفيف من الشخصيات الوطنية والتنفيذية والدينية وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة وقيادات الأزهر والأوقاف وعدد من الأئمة والواعظات من مختلف المحافظات.

 

 

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]