محافظ أسوان يكرم أبطال أسوان الفائزين في بطولة الجمهورية لألعاب ذوي الإعاقة

27-10-2020 | 21:01

جانب من التكريم

 

أسوان - محمد بكري

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان ، اليوم الثلاثاء، صرف مكافأة مالية لأبطال المحافظة، الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية ل ألعاب ذوي الإعاقة الذهنية، تقديراً لمساهمتهم في البطولة، ورفع اسم المحافظة في البطولة.


وكلف محافظ أسوان لجنة هندسية، لمعاينة بعض المواقع داخل مدينة أسوان ، من أجل دراسة تخصيص مقر نادي لذوي الاحتياجات الخاصة، يوفر مكانا مناسبا لأبنائه من أصحاب القدرات الخاصة للتدريب الجيد والمتميز، حتى يتمكنون من المنافسة في المسابقات المختلفة، والتمثيل المشرف للمحافظة، وتحقيق المزيد من المراكز المتقدمة.

وأوضح عطية، أنه سيقوم بالتنسيق مع وزير الشباب وال رياضة ، الدكتور أشرف صبحي، لتوفير أوجه الدعم المختلفة لأبناء أسوان ، من ذوي الهمم، لمشاركتهم في البطولات المتنوعة التى تقام خارج المحافظة.

جاء ذلك خلال تكريم اللواء أشرف عطية، كل من اللاعبين عبدالرحمن مصطفى خيرى، الفائز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 200 متر عدو، محمد علي محمد، الفائز بالمركز الثانى والميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص، ولفوزه أيضا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر عدو، آلاء علي حسن، الفائزة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر عدو.

وأهدى المحافظ اللاعبين، الميداليات التذكارية وشهادات التقدير.

حضر التكريم مدربي اللاعبين، كل من، فتحي عبد الحافظ، وكيل وزارة الشباب وال رياضة ب أسوان ، محمد سلامة، نائب رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة، مدربى اللاعبين محمود أبو القاسم وصابر النجار.


جانب من التكريم

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]