كرم جبر: طباعة مدونة سلوك الأسرة باللغتين العربية والإنجليزية ووضع ميزانية كبيرة للمشروع

27-10-2020 | 19:44

كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

 

فاطمة شعراوى

وقع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، برئاسة كرم جبر ، اليوم الثلاثاء، برنامج عمل مع منظمة اليونيسف الدولية، وذلك بمقر المجلس في ماسبيرو.


وقام بتوقيع البروتوكول مع كرم جبر ، جيرى هوبكنز، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة باليونيسيف.

وخلال مراسم التوقيع قال "جبر"، إن هذا البروتوكول مع منظمة اليونسيف الدولية، يأتي في إطار الدور المهم للإعلام في مواجهة قضايا وتحديات مشاكل الطفولة.

وأضاف جبر، أنه سيتم عقد ورش عمل، وسيشارك فيها برلمانيون وأعضاء من مجلس الشيوخ وجهاز تنظيم الاتصالات وغرف التجارة والشركات المعنية، مشيرًا إلى أن كل ورشة سيشارك فيها ١٠٠ مشارك، وسيتم طباعة مدونة سلوك الأسرة باللغة العربية والإنجليزية، ووضع ميزانية كبيرة لهذا المشروع، مع إطلاق أبحاث بالجامعات لتقديم الأبحاث الخاصة بقضايا الطفل.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بأنه سيتم العمل على الأبحاث وإنتاجها دراميًا، والأعمال الفنية والدرامية من أجل حماية حقوق الأطفال في محاولة سريعة لنشر ثقافة احترام صاحب السيادة الطفل في مختلف المدارس والنوادي، فيجب البدء في الاهتمام بتنشئة الطفل.

وقال جيرمي هوبكنز، "يسعدني أن يتم توقيع البروتوكول مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وسيتم بداية عمل خطة العمل الثانوية، عن كود الطفل في الإعلام المصري، وتفعيل مدونة السلوك، والتي تم تطويرها مع بالتعاون مع الأعلى للإعلام والمجلس القومي للطفولة والأمومة".

وأكد أنه سيتم إنتاج محتوي إعلامي يخص الأطفال وتدريب الإعلاميين على هذه الاتفاقية.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]