"شارك..كن إيجابي".. لقاء تثقيفي للشباب والرياضة بالمنصورة | صور

27-10-2020 | 17:11

لقاء تثقيفي بعنوان"شارك.. كن إيجابي"

 

الدقهلية – منى باشا

نظمت إدارة البرلمان والتعليم المدني ب مديرية الشباب والرياضة في محافظة الدقهلية ، اليوم الثلاثاء، لقاءً تثقيفيا بعنوان"شارك.. كن إيجابي"، بنادي الحوار الرياضي بمدينة المنصورة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعلاء الشربيني مدير المديرية، وطارق باشا وكيل المديرية.


تناول اللقاء أهمية المشاركة السياسية لجميع فئات وطوائف المجتمع، وأن مصر رغم كل ما تمر به من أزمات وصعوبات، قادرة على أن تثبت للعالم قوتها وقدرتها، وتكون صاحبة قرار ويأتي ذلك من خلال المشاركة السياسية لكل فرد فى المجتمع، وأهمية دور الشباب في توعية كل من حوله للخروج للمشاركة السياسية في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقال باشا، إن محافظة الدقهلية تعتبر من أكبر محافظات الجمهورية، ويجب أن يكون لها دور فعال في المشاركة السياسية الإيجابية، ويتم التركيز على المرأة والشباب، ونأمل أن تحقق المحافظة مكانا متقدما بين المحافظات المشاركة في المرحلة الثانية، من خلال عمل حملات توعية بمراكز الشباب لتحفيز جميع فئات المجتمع العمرية للمشاركة في الانتخابات والتعبير عن حقهم الانتخابي من خلال الخروج للتصويت.

أشرف على اللقاء منى جودة مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني، وإنجى حسن مسئول برلمان الطلائع، ومحمد فتحي، ووليد لطفى مسئولا التعليم المدني.

وثمن الدكتور ياسر إسماعيل الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، أهمية وفوائد المشاركة السياسية في الانتخابات البرلمانية والتي تتلخص في منع الاتجار بآمال وطموحات المصريين، خاصة الشباب، ومنع أي تيارات معينة من الوصول للسلطة، كما يساعد الشباب على وجود من يمثلهم في مجلس النواب.
 


لقاءً تثقيفيا بعنوان"شارك.. كن إيجابي"


لقاءً تثقيفيا بعنوان"شارك.. كن إيجابي"


لقاءً تثقيفيا بعنوان"شارك.. كن إيجابي"

مادة إعلانية

[x]