محافظ أسيوط لـ"بوابة الأهرام" عن واقعة "قصر الثقافة": "لم تحدث في وجودي وكنت سأحيلها للنيابة"

27-10-2020 | 17:12

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

 

منة الله الأبيض

قال اللواء عصام سعد ، محافظ أسيوط، ردًا على واقعة قصر ثقافة أسيوط ، إن الواقعة التي تداولت بشأنها الأخبار لم تحدث في وجوده برغم وجوده في الحدث ذاته وهو احتفالية تخريج الدفعة الأولى من مبادرة "ابدأ حلمك"، وقال نصًا" لم تحدث هذا الواقعة في وجودي، وإذا كان قد حدث شيئ من قبيل ذلك بالفعل، سأحوله للنيابة العامة في حينها فورًا"، وأضاف "لم يحدث أمامي ولا في وجودي".


وكانت مديرة قصر ثقافة أسيوط صفاء كامل  قد حررت محضرًا ضد الدكتور أحمد عواض ، رئيس الهيئة العامة ل قصور الثقافة عقب احتفالية تخريج الدفعة الأولى لمبادرة "ابدأ حلمك" ب قصر ثقافة أسيوط ، في 13 أكتوبر بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء عصام سعد ، محافظ أسيوط، تتهمه فيه بالضرب والسب في أثناء الاحتفالية.

وتساءل محافظ أسيوط في تصريحاته لـ"بوابة الأهرام" حول الواقعة المذكورة "هل يعقل أن يحدث هذا الكلام في حضوري وأمام وزيرة الثقافة؟".

فيما قال الدكتور أحمد عواض ، رئيس الهيئة العامة ل قصور الثقافة ، لـ"بوابة الأهرام"، "هناك ادعاءات منظورة أمام جهات التحقيق في حضور وزيرة الثقافة ومحافظ أسيوط ولا أستطيع الرد احترامًا لتلك التحقيقات والقانون حتى إصدار قرار بشأنها".

مادة إعلانية

[x]