سموحة يواصل تدريباته لمواجهة نادي مصر.. و«سامي» يمنح الفرصة للبدلاء

27-10-2020 | 12:13

فريق سموحة

 

راجح الممدوح

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة  تحت قيادة أحمد سامى المدير الفنى تدريباته على ملعب النادى فى الخامسة من مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق نادي مصر فى الجولة الأخيرة فى بطولة الدوري العام.


ويسبق التدريب محاضرة فنية للجهاز الفنى لشرح خطة الفريق التى سيخوض بها اللقاء، خاصة أن الفريق لم يخض أى مباراة منذ مباراة مصر المقاصة فى الجولة الـ33 من الدوري سوى لقاء سماد أبوقير الودي طوال الفترة الماضية.

واستقر أحمد سامى المدير الفنى على منح الفرصة للعديد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة وعلى رأسهم محمود عزت والسيد فريد ومحمد الترهونى للوقوف على حقيقة مستواهم قبل انتهاء الموسم الكروى الحالي.

وكشف المدير الفنى ل سموحة  عن رغبته فى التعاقد مع الثنائى أكرم توفيق وعمار حمدى لاعبي النادى الأهلى خلال الميركاتو الصيفى الحالى معلنا أن رئيس النادى المهندس فرج عامر يقوم حالياً بالتفاوض بشكل رسمى مع إدارة الأهلى لحسم الصفقة بجانب حسم مصير اللاعبين المعارين ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم الذين تنتهى إعارتهم بنهاية الدوري.

وأكد سامي أنه يرغب فى الإبقاء على هذه العناصر فى الموسم الجديد، خصوصا أنهم من أفضل اللاعبين حالياً.

وعن صفقة أطهر الطاهر، قال إنه لاعب من العيار الثقيل ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة وسيكون من أفضل اللاعبين فى الموسم الجديد.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]