اعترافات شقيقين قتلا أختهما الصغرى: "مش ندمانين وانتقمنا لشرفنا"

27-10-2020 | 11:46

ضبط شقيقين - ارشيفية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

قررت نيابة منيا القمح بمحافظة الشرقية، حبس شقيقين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شقيقتهما الصغرى وحرق الجزء العلوي من جسدها، لإخفاء معالم شخصيتها، بعد أن شكا في سلوكها.


واعترف الشقيقان خلال التحقيقات، التي أجريت معهما أمام المباحث والنيابة العامة بمركز منيا القمح بارتكاب الواقعة، وأنهما أقدما على ارتكابها لشكهما في سلوك شقيقتهما، قائلين: "مش ندمانين.. وانتقمنا لشرفنا"، مشيرين إلى أنها كانت متزوجة، وتوفي زوجها وأقامت في منزل الأسرة، وبعد شكهما قررا التخلص منها.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، قد تمكنت من كشف غموض العثور على جثة سيدة، الجزء العلوي من جسدها محترق، وبها طعنات وملقاة في أرض زراعية بقرية "زهرة شرب"، التابعة لمركز منيا القمح.

كشفت تحريات المباحث التي أجراها الرائد محمد فؤاد رئيس المباحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقي المجني عليها، اللذين قتلا المجني عليها طعنا، ثم أحرقا الجزء العلوي من جسدها؛ لإخفاء ملامحها، وتخلصا من الجثة بإلقائها في أرض زراعية.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحويلهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وبعرضهما على قاضي المعارضات قرر تجديد حبسهما 15 يوما.
 

مادة إعلانية

[x]