عبدالعال: أتمنى مشاركة "شيكابالا" أمام الرجاء بدلا من "أوباما"

27-10-2020 | 01:39

شيكابالا

 

سارة إمبابي

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي و الزمالك السابق، أن محمود عبدالرازق " شيكابالا "، لاعب الفريق الأبيض، ظهر بمستوى مميز للغاية وكان سببًا في تحقيق الفوز على الإسماعيلي.


وقال عبدالعال في برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "أتمنى مشاركة شيكابالا أساسيًا أمام الرجاء المغربي على حساب أوباما ، وذلك بعد الظهور بهذا المستوى أمام الإسماعيلي ويملك خبرة كبيرة وسيمنح القلعة البيضاء الأفضلية في هذه المباراة".

وأضاف: " شيكابالا يستطيع إنهاء مباراة الرجاء مبكرًا من خلال الكرات البينية التي يلعبها بمهاراته، ويجب على باتشيكو أن ينظر إلى موسيماني وكيفية إدارته المباراة أمام الوداد".

وأبدي رضا عبدالعال، حزنه على المستوى الذي يظهر به فريق الإسماعيلي على مدار الموسم المنصرم، مشددًا على أن قلعة الدراويش أصبحت بلا نجوم.

وقال عبدالعال: "حزين على مستوى فريق الإسماعيلي هذا الموسم وأصبح بلا أنياب بسبب تعاقب الأجهزة الفنية عليه على مدار الموسم، وكنت أتمنى أن يكون أحمد العجوز هو المدير الفني للفريق".

وأضاف: "من وجهة نظري ريكاردو مدير فني أقل من المستوى المطلوب بحجم فريق الإسماعيلي، يجب على الإدارة أن تعيد ترتيب أوراقها من جديد".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]