ليفركوزن يواصل صحوته بعد فوزه على ضيفه أوجسبورج

27-10-2020 | 00:15

باير ليفركوزن

 

أ.ف.ب

واصل باير ليفركوزن صحوته بفوزه على ضيفه أوجسبورج 3-1، الإثنين، في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القد م.

ويدين باير ليفركوزن بفوزه الثاني على التوالي إلى مهاجمه الأرجنتيني لوكاس ألاريو، الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 16 من ركلة جزاء و74، وأضاف الفرنسي موسى ديابي الثالث (90+4)، فيما سجل الإيطالي دانيال كاليجيوري الهدف الوحيد ل أوجسبورج في الدقيقة 52.

واستهل باير ليفركوزن الموسم بثلاث تعادلات متتالية مخيبة قبل أن ينتزع فوزه الأول في البوندسليجا على حساب مضيفه ماينتس 1-صفر.

وصعد باير ليفركوزن إلى المركز الرابع برصيد تسع نقاط، وهو الوحيد إلى جانب لايبزيج المتصدر (13 نقطة) وفولفسبورج العاشر (7 نقاط) لم يتعرض للهزيمة حتى الآن هذا الموسم.

وهو الفوز الثالث على التوالي لليفركوزن في مختلف المسابقات بعد انتصاره الساحق على ضيفه نيس الفرنسي 6-1 الخميس في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

واستعد ليفركوزن جيدا لاستضافة سلافيا براج التشيكي الخميس المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية الثانية.

في المقابل، مني أوجسبورج بالخسارة الثانية على التوالي، وفشل للمباراة الثالثة تواليا في تحقيق الفوز بعد انتصاريه المتتاليين في المباراتين الافتتاحيتين للموسم احدهما على بوروسيا دورتموند شريك بايرن ميونيخ في المركز الثاني (12 نقطة لكل منهما).

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]