صحة سوهاج تتبنى علاج أم مصابة بمرض منعها من إنقاذ ابنها قبل سقوطه من الطابق الثالث

27-10-2020 | 01:38

الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج

 

راندا رضا

أعلن الإعلامي وائل الإبراشي، أن الدكتور هاني جميعه وكيل صحة سوهاج ، تبنى علاج سماح عبدالرحمن، والدة الطفل الذي سقط من الدور الثالث، ولم تتمكن من إنقاذه بسبب إصابتها بمرض جلدي مزمن.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن وكيل وزارة ال صحة ب سوهاج تواصل مع البرنامج عقب مداخلة الأم وتوضحيها السبب وراء عدم قدرتها إنقاذ ابنها، وقال إنه سيعمل على توفير العلاج اللازم لها.

من جانبه قال عبدالعزيز مهران، صاحب الموتوسيكل الذي سقط عليه الطفل من الطابق الثالث، إن العناية الإلهية أنقذت هذا الطفل، وتابع: " وقع على الكرسي كما لو كان جالساً ومن ثم سقط على الأرض".

وأضاف "مهران" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه دائماً ما يغلق محله ويغادر على الفور، ولكن في ذلك اليوم توقف لمدة 5 دقائق مع العاملين معه أمام المحل التجاري الخاص به، وتابع: "والصدفة أني وقفت شوية ففوجئت بسقوط الطفل".

ولفت "مهران"، إلى أنه أخذ الطفل على الفور إلى مستشفى طهطا العام، عقب سقوطه من الطابق الثالث، وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة له.

مادة إعلانية

[x]