باتشيكو: الزمالك حقق هدفه أمام الدراويش.. والتركيز الآن على مواجهة الرجاء

26-10-2020 | 23:19

باتشيكو

 

محمد المغربي

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن سعادته بعد الفوز على الإسماعيلي، مشيرا إلى أن فريقه حقق الهدف الذي يسعى إليه بتربعه على المركز الثاني ويسعى الجهاز الفني الآن، لتجهيز الفريق أكثر للمرحلة المقبلة.


قال باتشيكو، إن الإسماعيلي وضعنا في مواقف صعبة، ولكن استطعنا الانضباط وتحقيق هدفنا من المباراة، مشددا على أن الجميع يعلم أن ضغط اللقاءات كبير وهو ما انعكس على اللاعبين ولكنهم كانوا على قدر المسئولية وتحملوا الضغط.

أضاف المدير الفني للزمالك: "اللاعبون يستحقون كل الشكر على الجهد، وإصابة عبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش جاءت نتيجة ضغط اللقاءات، لدينا ثقة في عودتهما في وقت قليل".

وأوضح باتشيكو، أن هناك لاعبين يشاركون بشكل متواصل ولكن يتدربون جيدا، مشددا على أن الجهاز الفني اعتمد على ناشئي الفريق لأنهم مستقبل النادي.

وتابع المدير الفني: " نستعد لمباراة الرجاء بشكل جيد.. ومجلس الإدارة ولكنه يقدم لنا كل شيء للظهور بشكل جيد ونحن نعمل من أجل الجماهير التي تساندنا".

واختتم باتشيكو بأن الاعتماد على إسلام جابر كبديل لعبدالله جمعة جيد جدا، متمنيًا إلا تكون إصابة جمعة صعبة حتي يكون متاحا لنا جميع الخيارات.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

مادة إعلانية

[x]