تدريبات استشفائية لأفشة ومروان محسن.. وربيعة يواصل التأهيل

26-10-2020 | 19:57

مروان محسن

 

أحمد الشامي - أحمد أبوطالب

خضع مروان محسن ومجدي أفشة ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لفحص طبي على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم، بعد شكوى الثنائي من آلام عضلية عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي، وبداية التحضير لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها مساء السبت المقبل، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز .


وحرص خالد محمود، طبيب الأهلي، على الحديث مع مروان محسن ومجدي أفشة ، للاطمئنان عليهما، وفضل أن يخوض الثنائي تدريبات استشفائية وعدم المشاركة في المران الجماعي.

فيما واصل رامي ربيعة، تنفيذ برنامجه التأهيلي، للتخلص من الإصابة بشكل نهائي، تمهيدًا للعودة من جديد والمشاركة في المران الجماعي، وقام مدافع الأهلي بأداء جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على إستاد التتش.


كان ربيعة قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية أبعده عن المشاركة مع الفريق في المباريات، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق، عقب الفوز على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، التي نجح خلالها في حسم التأهل لنهائي البطولة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]