رئيس جامعة كفرالشيخ يرحب بالطلاب الجدد بكليات علوم الثروة السمكية والمصايد والصيدلة والآداب| صور

26-10-2020 | 18:03

الدكتور عبدالرزاق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ يرحب بالطلاب الجدد

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

شهد الدكتور عبدالرزاق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ ، اليوم الإثنين، حفل استقبال الطلاب الجدد في كليات علوم الثروة السمكية ، والمصايد، والصيدلة، والآداب، المنضمين لأسرة الجامعة للعام الجامعي2021- 2020م، وسط إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين من مخاطر فيروس كورونا .


جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس، نواب رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم الهواري، عميد كلية علوم الثروة السمكية والمصايد، والدكتور رمضان الدوماني، عميد كلية الصيدلة، والدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب، وأعضاء هيئة التدريس بالكليات الثلاث وحضور طلابي.

ورحب الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالطلاب الجدد وسنوات النقل، مؤكدا أن مكاتب عمداء ووكلاء الكليات ومكاتب السادة النواب ومكتب الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة تستقبل الجميع في كل وقت للاستفسار والإجابة عن أسئلة الطلاب والحصول على المعلومات الحقيقية من مصادرها.

وأكد الدكتور دسوقي، حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد، متمنياً أن يكونوا إضافة نوعية للجامعة والمجتمع، مشيرا إلى أن جامعة كفرالشيخ تعمل على تخريج طلاب متسلحين بمختلف المعارف والمهارات التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل والمنافسة محليا وإقليميا ودوليا.


جانب من حفل الطلاب الجدد


جانب من حفل الطلاب الجدد


جانب من حفل الطلاب الجدد

[x]