ربيع ياسين يبدي رضاه عن جاهزية منتخب الشباب استعدادا لبطولة شمال إفريقيا

26-10-2020 | 13:52

ربيع ياسين

 

أحمد ناجي

أبدى ربيع ياسين المدير الفني ل منتخب الشباب مواليد 2001 رضاه عن تجارب فريقه الودية، والتي كانت آخرها فوز «شباب الفراعنة» برباعية نظيفة على نادي أسوان في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.


وأكد «ياسين» أن اللقاءات تعتبر احتكاكا وتجهيز قبل أسبوعين من السفر إلى تونس، استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا بموريتانيا 2021.

وحقق منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة الفوز برباعية نظيفة علي نادي أسوان ، حيث سجل لمنتخب شباب مصر حسام أشرف في الدقيقة السابعة من تمريرة متقنة من أحمد شريف، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37 براسية قوية من ركنية محمد أشرف.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف حسام أشرف الهدف الثالث «هاتريك» من تصويبة رائعة بعد هجمة مرتدة سريعة، وقبل نهاية المباراة بدقائق مر أسامة فيصل من مدافع أسوان ليهديها لعبد الغني محمد المنفرد ليمرر لكريم محمد المنطلق من الخلف يضعها على يمين الحارس رضا السيد مسجلا آخر الأهداف.

خاض منتخب الشباب المباراة بتشكيل مكون من حمزة هاني لحراسة المرمي محمد سمير وحسام عبد المجيد وعبد الرحمن عشري ومحمد أشرف للدفاع، محمود جهاد وعبد الغني محمد ومحمود عبد المحسن للوسط، وأسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد شريف في خط الهجوم.

وبدأ أسوان المباراة بتشكيل مكون من طلعت البجلاوي لحراسة المرمي، أحمد عامر ومحمد رجب ومصطفي دويدار ويوسف السواحي للدفاع سوليمون وأحمد صغيري ومحمد رزق للوسط، ويوسف أسامة وحسن طارق وفادي فريد للهجوم.

[x]